رياضة

بروسيا دورتموند يحقق فوزا غاليا على هامبورج

السبت 2018.2.10 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 508قراءة
  • 0 تعليق
 بروسيا دورتموند

فرحة بروسيا دورتموند

حقق بروسيا دورتموند فوزا غاليا على حساب ضيفه هامبورج بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الألماني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

بوليسيتش يلمح إلى الانتقال للدوري الإنجليزي "الخيالي"

وتألق البلجيكي ميتشي باتشواي المعار من تشيلسي إلى دورتموند حتى نهاية الموسم، في المباراة وسجل هدف "أسود فستفاليا" الأول في الدقيقة 49، قبل أن يسجل ماريو جوتزه هدف الاطمئنان في الدقيقة 92.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 37 نقطة ارتقى بها للمركز الثالث لجدول الترتيب، وفي المقابل، تجمد رصيد هامبورج عند 17 نقطة في المرتبة الـ17 وقبل الأخيرة.

وفي نفس الجولة، فشل باير ليفركوزن في استعادة وصافة الترتيب من لايبزيج، وتراجع بصورة مؤقتة إلى المركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 35 نقطة، إثر خسارته وسط أنصاره أمام هيرتا برلين بثنائية دون رد على ملعب "باي أرينا".

وسجل هدفي الضيوف كل من فالينتينو لازارو بالدقيقة 43 وسالومون كالو في الدقيقة 58، ليرتفع رصيد الفريق العاصمي إلى 30 نقطة في المركز الـ 11 بجدول الترتيب.

ومن جانبه، تفوق آينتراخت فرانكفورت على ضيفه كولن، المتذيل بـ13 نقطة، بنتيجة (4-2) على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة وضعته في المركز الرابع.

إنفوجراف.. أكبر انتصار لهاينكس والتاريخ الحديث يدعمان بايرن ضد شالكه

وتغلب هانوفر بنتيجة (2-1) على ضيفه فرايبورج على ملعب "إتش دي آي أرينا"، ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة في المرتبة التاسعة، بينما تجمد رصيد الفريق الزائر عند 25 نقطة في المركز الـ12.

وأمطر هوفنهايم شباك ضيفه ماينز برباعية ليفوز عليه بنتيجة (4-2) على ملعب "راين نيكار أرينا"، ليتقدم إلى المركز الثامن مؤقتا برصيد 31 نقطة، في حين بقي الضيوف في المرتبة الـ16 المعرضة للهبوط برصيد 20 نقطة.

تعليقات