رياضة

بوسكيتس يعلق على مواجهة جوارديولا المحتملة

الإثنين 2019.4.8 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وسيرخيو بوسكيتس

بيب جوارديولا وسيرخيو بوسكيتس

علق سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني، على احتمالية مواجهة مدربه الأسبق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويواجه برشلونة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهته الثلاثاء التالي إيابا على ملعب "كامب نو"، ليلاقي الفائز من ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي حال تأهله إلى نصف النهائي.

وفي المقابل، يواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام، الثلاثاء، على ملعب الأخير، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهته الثلاثاء التالي إيابا على ملعب "الاتحاد"، ليلاقي الفائز من مباراة يوفنتوس الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "في حال ملاقاة جوارديولا في المباراة النهائية فسنبذل كل ما بوسعنا من أجل الفوز، ولكن إعجابي بجوارديولا أبدا لن يتغير".

وأضاف: "أعتقد أن العصر الأفضل لبرشلونة كان عصر بيب، ولكن كرة القدم دائما متغيرة، ولذا لا يمكن مقارنة ما نقوم به الآن بما حدث في الماضي، أو بما يمكن أن يحدث في المستقبل".

يُذكر أن جوارديولا تولى تدريب بوسكيتس في الفترة بين عامي 2008 و2012، قبل أن يرحل المدرب الإسباني، ليقوم بتدريب بايرن ميونيخ في 2013، ومنه إلى مانشستر سيتي في 2016.

تعليقات