رياضة

بروسيا دورتموند يلمح للإبقاء على شتوجر

الأحد 2017.12.17 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
المدير التنفيذي لبروسيا دورتموند ومدربه

شتوجر وفاتسكه

لمح هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، إلى إمكانية أن يبقى النمساوي بيتر شتوجر المدير الفني المؤقت لفريقه في منصبه لما بعد نهاية الموسم الحالي.

بروسيا دورتموند يفلت من كمين هوفنهايم بفوز قاتل

وقال فاتسكه، في تصريحات لقناة "زد دي إف" الألمانية (الأحد): "لو نجح شتوجر في الصعود معنا إلى القمة فسيكون موقفنا ممتازاً".

وأضاف: "وقتها سيكون بإمكاننا أن نحلل كل شيء بهدوء، وسيكون في الإمكان تغيير الخطط المستقبلية لما بعد الموسم الحالي، وستكون كل الاحتمالات واردة".

وتولى شتوجر تدريب دورتموند بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب الهولندي بيتر بوش الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، لينجح في إعادة دورتموند لطريق الانتصارات بقيادة الفريق للفوز على ماينز وهوفنهايم في أول مباراتين 2-0 و2-1.

وعلق رئيس دورتموند على تصريح ديتمار هوب الداعم المالي لنادي هوفنهايم بشأن الإبقاء على جوليان نجلزمان مدرب الفريق الأخير لما بعد 2019 قائلا: "هذه رسالة لدورتموند وبايرن ميونيخ، ويجب على الجميع تقبلها".

وكان الملياردير الألماني ديتمار هوب أكد أن إدارة هوفنهايم لن تسمح برحيل المدرب نجلزمان، الذي يحظى باهتمام بايرن ودورتموند، حتى صيف 2019 من أجل تحضير بديل مناسب له.

تعليقات