رياضة

دورتموند يستهدف جيرو لتعويض أوباميانج

الأربعاء 2017.7.12 10:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1694قراءة
  • 0 تعليق
أوليفر جيرو

أوليفر جيرو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة إدارة بروسيا دورتموند للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أوليفر جيرو لاعب أرسنال الإنجليزي، لتعويض الرحيل المحتمل للجابوني بيير إيميريك أوباميانج، عن صفوف الفريق الصيف الحالي. 

مارسيليا واثق من ضم جيرو

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة دورتموند باتت على استعداد لتقديم عرض للمهاجم الفرنسي، الذي يفكر في الرحيل عن جدران ملعب الإمارات.

وربطت الصحيفة الإنجليزية بين انتقال ألكسندر لاكازيت زميل جيرو في المنتخب الفرنسي إلى "الجانرز" قادماً من أوليمبيك ليون، في صفقة بلغت 52 مليون جنيه إسترليني، وبين رحيل جيرو، الذي بات وجوده في لندن محل شك.

من جانبه يسعى دورتموند لتعويض الرحيل المحتمل لأوباميانج  هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" سواء إلى الدوري الصيني عن طريق جوان تيانجين، أو إيه سي ميلان الإيطالي أو أحدث المنضمين لسباق ضمه فريق تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن عدة أندية إنجليزية أخرى تسعى لضم جيرو على رأسها إيفرتون ووست هام وأوليمبيك مارسيليا وميلان.

وكان جيرو أطلق تصريحات مثيرة للجدل على هامش تقديم القميص الثالث لأرسنال بشأن مستقبله قال فيها إن الرحيل عن الفريق خيار محتمل بشدة، مضيفاً "لا أعرف وأنا أتدرب مع الفريق استعداداً للموسم الجديد هل سأبقى في لندن الموسم المقبل أم لا، كل الأمور ستتضح لاحقاً".

يذكر أن جيرو انضم لصفوف أرسنال في صيف عام 2012 قادماً من مونبيليه وسجل خلال تلك الفترة 98 هدفاً في 226 مباراة.

تعليقات