رياضة

دورتموند يزاحم توتنهام وأرسنال على "موهبة إنجلترا"

الأحد 2017.7.23 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يزاحم توتنهام وأرسنال على "موهبة إنجلترا"

جادون سانشو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند أبدت رغبتها في ضم جادون سانشو، اللاعب الصاعد لمنتخبي إنجلترا للشباب تحت 17 و21 عاماً وفريق مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يضم دانيلو رسميا من ريال مدريد

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها (الأحد) أن دورتموند انضم إلى ناديي أرسنال وتوتنهام هوتسبير وريد بول لايبزيج، في سباق الظفر بخدمات سانشو خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة على اهتمام إدارة الأصفر والأسود بضم اللاعبين الشباب في السنوات الأخيرة، ومساعدتهم على التأقلم السريع مع كرة القدم لفرق المستوى الأول، وآخر هؤلاء الثنائي عثماني ديمبلي وألكسندر إسحاق.

من جانبه، يسعى أرسنال منذ عدة شهور لضم اللاعب الشاب، بينما رغبت إدارة السبيرز في إدراج اسم جادون سانشو ضمن صفقة تبادلية مع "السيتيسنز" ينتقل بموجبها كيلي والكر إلى السيتي.

وتابعت إدارة دورتموند سانشو خلال فعاليات كأس أمم أوروبا للشباب تحت 17 سنة التي أقيمت في كرواتيا في مايو الماضي، وفاز خلالها اللاعب بجائزة أفضل لاعبي البطولة بتسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها.

وكان هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، أكد أن سوق الانتقالات انتهى بالنسبة لفريقه، لكن باستثناء وحيد وهو "التعاقد مع لاعب صاعد ما بين السابعة عشرة والثامنة عشرة ويمتلك إمكانيات عالية"، وفقا لقوله، وهي مواصفات تنطبق على أفضل لاعبي يورو 17 سنة.

يذكر أن سانشو انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من فريق واتفورد في عام 2015 مقابل 500 ألف إسترليني.

تعليقات