رياضة

"قاهر السرطان" يعود لمنتخب تونس

الإثنين 2017.9.25 06:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
وليد الهيشري

وليد الهيشري

كشف نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، عن قائمة اللاعبين المستدعين للمشاركة في المواجهة أمام غينيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها يوم 7 أكتوبر المقبل بملعب بالعاصمة الغينية كوناكري. 

الحكم الكيني يرد على اتهامات ليبيا بزواجه التونسي

وعرفت القائمة الجديدة مفاجآت بالجملة أبرزها بكل تأكيد عودة مدافع المحور وليد الهيشري، نجم الاتحاد المنستيري، بعد غياب امتد لأكثر من 4 سنوات، وبالتحديد منذ المواجهة أمام توجو، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لأمم أفريقيا جنوب أفريقيا 2013.

وكان المحترف السابق بساتورن الروسي تغيب عن الملاعب لفترة ناهزت السنة بسبب مرض السرطان، قبل أن يتعافى منه ويجدد العهد مع كرة القدم من بوابة الملعب التونسي، ليخوض بعد ذلك تجربة في دوري الدرجة الثانية التونسية مع الاتحاد المنستيري، كللت بالصعود لدوري الدرجة الأولى.

وشارك الهيشري في 5 مباريات في النسخة الحالية من مسابقة الدوري لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

يذكر إلى أن المدافع العملاق قاد  في سنة 2011 ناديه السابق الترجي التونسي للفوز بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ، حيث كون في تلك الفترة  ثنائيا رائعا مع الكاميروني يحيى بانانا.

وإلى جانب الهيشري، شهدت قائمة "نسور قرطاج" تواجد عدة لاعبين جدد على غرار محمد الهادي قعلول، حارس مرمى الصفاقسي وأيمن الطرابلسي، جوكر النجم الساحلي ... كما عرفت عودة أحمد العكايشي، مهاجم اتحاد جدة السعودي، المبعد عن المباريات السابقة لأسباب تأديبية.


تعليقات