رياضة

كانافارو يغري أوباميانج بأغلى راتب في العالم

الثلاثاء 2017.5.16 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
تيانجين يغري أوباميانج بأغلى راتب في العالم

بيير إيمريك أوباميانج

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي تيانجين تيدا الصيني قدم عرضا للجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، سيجعله اللاعب صاحب الراتب الأغلى في العالم، من أجل إغرائه بالموافقة على الانتقال للفريق الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو، تمهيدا لإتمام الاتفاق الرسمي مع ناديه.

سان جيرمان يطلب أوباميانج رسمياً.. ودورتموند يخفض السعر

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية (الثلاثاء) أن إدارة تيانجين قدمت عرضاً للحصول على خدمات "أوبا" يتضمن راتبا سنويا يبلغ 50 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن كانافارو قام بالاتصال بالدولي الجابوني عن طريق وكيل أعماله، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال للفريق الصيني، مشيرة إلى أن العرض الخيالي يأتي ليهدد الاتفاق المبرم بين اللاعب وإدارة نادي باريس سان جيرمان من خلال مديره الرياضي الهولندي باتريك كلويفرت، والذي ينضم بموجبه اللاعب للنادي الفرنسي بداية الموسم المقبل، وهو الاتفاق الذي نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية مؤخرا.

وكان مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أبدى اهتمامه هو الآخر بالحصول على خدمات أوبا، وحاول من خلال وسطائه بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن أوباميانج انضم لصفوف بروسيا دورتموند في صيف عام 2013 قادماً من سانت إيتيان الفرنسي، ونجح في تسجيل 83 هدفا في 127 مباراة مع الفريق حتى الآن.

علماً بأنه بحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن إيزكيل لافيتزي، لاعب فريق هيبي الصيني، هو اللاعب الأعلى أجراً في العالم حاليا حيث يحصل على ما يعادل 41 مليون يورو سنوياً، وهو الرقم الذي سيضربه أوباميانج حال إتمام الصفقة.

تعليقات