فن

اللبنانية كارلا رميا تشارك بمهرجان "الموسيقى العربية" في مصر

الأربعاء 2018.11.7 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 72قراءة
  • 0 تعليق
اللبنانية كارلا رميا

اللبنانية كارلا رميا

بعد غياب ١٨ عاما عن مسرح دار الأوبرا المصرية التي وقفت على خشبته مطلع الألفية الجديدة، عادت النجمة اللبنانية "كارلا رميا" في الليلة السادسة من فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية السابع والعشرين، لتسعد الجمهور بتقديمها مجموعة من الأغنيات. 


واعتلت "رميا" خشبة المسرح على أنغام أغنية "وطني"، وسط ترحيب حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل، كما قدمت خلال الحفل عددا من الأغاني التي تفاعل معها الحضور ومنها: "قد أتاك يعتذر، خذني معاك، عاشقة الورد، يا حبي اللي غاب، من عز النوم، قديش كان في ناس، راجعين يا هوى، قلعة كبيرة، لا عيوني غريبي"، وختمت الحفل بأغنية "كفر حالا" وسط تصفيق حار من الحضور.

وكارلا شاركت في برنامج ستار أكاديمي كأستاذة للغناء، ولمع اسمها بشكل كبير في الوطن العربي، كما أنها تجمع بين الغناء الروحاني الديني "الترانيم"، الذي حققت من خلاله شهرة فنية كبيرة فاقت شهرتها في تقديمها لأغاني التراث العربي والأغاني الدنيوية كما تطلق عليها.


ومهرجان الموسيقى العربية يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ويضم 43 حفلا فنيا بمشاركة 72 فنانا وفنانة من 8 دول عربية هي "مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن".




تعليقات