رياضة

أنشيلوتي يتحدث عن مغامرته الجديدة وأعدائه في بايرن

الجمعة 2017.10.6 05:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ على ما أثير بشأن اللاعبين الذين طالبوا برحيله عن تدريب العملاق البافاري، مؤكداً أنه يحضر الآن لمغامرة جديدة في عالم التدريب.

ساكي ينتقد تعامل بايرن مع أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" الجمعة: "أنا شخص يعرف جيداً أن الإقالات جزء من عمل المدربين، لقد أنهيت مغامرة وأحضر لمغامرة جديدة.".

وأكمل: "أنا بالفعل أنظر إلى مستقبلي  ولقد كنت دوماً هادئاً مثلما أنا الآن، لا أدري لماذا يجب أن أكون عصبياً.".

وكان كارليتو قد صرح بأنه قرر الابتعاد عن التدريب لمدة 10 أشهر وبالتحديد حتى نهاية الموسم الحالي وسط تقارير عن رغبة عدة أندية في التعاقد معه وهي تشيلسي ناديه السابق وأرسنال وأحد أندية الدوري الصيني بالإضافة للنادي الذي لعب معه ودربه إيه سي ميلان.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن علاقته بلاعبي فريق بايرن وما تردد عن وجود رفض له من قبل مجموعة منهم قائلا:ً "علاقتي بجميع اللاعبين كانت دوماً جيدة، أنا أعامل الكل بالاحترام المطلوب ولقد قمت بنفس الشيء في بايرن مثلما كان مع الأندية الأخرى التي دربتها.".

وأكمل: "لم تكن هناك مشاكل كبيرة مع اللاعبين، قيل أن هناك مجموعة من اللاعبين كانت ترفض وجودي ولكني لا أعلم شيئا عن تلك القصة، أحاول دوماً أن احترم الجميع ولكن كمدرب عليك أن تختار 11 لاعباً فقط وتضع 7 على كرسي البدلاء.".

وكان أولي هونيس رئيس بايرن قد أكد أنه من ضمن أسباب إقالة أنشيلوتي هو تحوله لعدو لمجموعة من اللاعبين وعددهم 5 وسط تقارير صحفية ألمانية أن هذا الخماسي ضم: كينجسلي كومان وأريين روبين وفرانك ريبيري وجيروم بواتينج وماتس هوملز.

يذكر أن إقالة أنشيلوتي من تدريب بايرن جاءت في أعقاب الخسارة 3-0 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وفقدان 5 نقاط في أول 7 مباريات بالدوري الألماني "بوندسليجا".

تعليقات