رياضة

كاريك: طموح يونايتد لا يقل عن الفوز بالبريميير ليج

الجمعة 2017.7.21 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

مايكل كاريك

يقول مايكل كاريك قائد مانشستر يونايتد إن هدف فريقه هو الفوز بلقب الدوري الانجليزي في الموسم المقبل وإنه لن يقنع بأي شيء دون ذلك. 

وفاز كاريك (35 عاما) بلقب الدوري الممتاز 3 مرات في أول 3 مواسم له مع الفريق وحصد لقبين أخرين قبل أن يعتزل مدرب يونايتد السابق اليكس فيرجسون في 2013.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كاريك قوله الخميس "الأمر يتعلق بتحقيق الفوز بالألقاب".

وأضاف كاريك "من ناحية هدفنا هو الفوز بلقب الدوري ولا أقل من ذلك. لا يمكنني أن أقبل ما دون ذلك.. أعرف أن تغييرات كثيرت حدثت في الفريق ولا يمكن توقع الفوز بالدوري في كل عام لكن عليك العمل على تحقيق هذا الهدف".

وأردف قائد يونايتد "حالفني الحظ عندما فزت باللقب مع الفريق مباشرة بعد انضمامي. وتحقيق هذا النجاح في مواسمي الثلاثة الأولى مع النادي يجعلك تقول أما اللقب أو لا شيء الآن".

وأشار كاريك أيضا إلى أن فشل بعض اللاعبين الموهوبين في يونايتد ربما يرجع إلى عدم قدرتهم على تحمل ضغوط اللعب لهذا النادي قائلا "لم يتمكنوا من تحمل الضغوط. فهناك مستوى معين من التوقعات والأداء ربما لا يناسب البعض."

وفي اطار الاستعداد للموسم الجديد فاز يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو 2-صفر على جاره ومنافسه المحلي مانشستر سيتي في مباراة ودية في إطار كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة الليلة الماضية.

وسيلتقي يونايتد مع ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا مطلع الأسبوع المقبل.


تعليقات