رياضة

كارتيرون يحذر من مواجهة الوصل في كأس زايد

السبت 2018.10.27 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي المصري، أن مواجهة فريقه للوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (الأحد) باستاد برج العرب بالإسكندرية لن تكون سهلة، مؤكدا أن الفريق الضيف يضم لاعبين مميزين، ويسعى بكل قوة للمضي قدما في البطولة.

الأهلي المصري يعلن قائمته لمواجهة الوصل في كأس زايد

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي للقاء: "مباراة الوصل الإماراتي تحظى بأهمية كبيرة من الجهاز الفني، ولقد شاهدت مباريات للفريق قبل مواجهته غدا".

وأضاف: "مباراة الوصل مثل أي مباراة أخرى يخوضها الفريق بحثا عن الفوز وتحقيق النتيجة التي تسعد الجماهير العاشقة، التي دائما ما تريد أن يكون الأهلي هو الفائز في أي مواجهة".

وتابع: "أحترم الوصل وبطولة كأس زايد لها حسابات خاصة لأي فريق وصل إلى دور الـ16، وتعد بطولة منفصلة يسعى كل فريق إلى تحقيق أفضل نتيجة والحفاظ على وجوده فيها والمنافسة بقوة على الوصول لأبعد نقطة، وترتيب الفريق في دوري الخليج العربي لن يكون له أي تأثير على المواجهة".

وأوضح: "الوصل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن في الوقت نفسه الأهلي يرغب في مواصلة مشواره بقوة في البطولة، وذلك من خلال تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الذهاب".

وأتم: "هذه المباراة تعد فرصة جيدة للأهلي لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأن الاختيارات الفنية لن أفصح عنها وسيراها الجميع وقت المباراة".

وكان الأهلي تأهل لهذا الدور بتخطي النجمة اللبناني، بينما تأهل الوصل بتخطيه اتحاد جدة السعودي.

ويقام لقاء العودة بين الفريقين يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل باستاد زعبيل معقل نادي الوصل.

تعليقات