رياضة

وكيل كاسياس ينفي شائعات رحيله عن بورتو

الخميس 2017.10.26 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
وكيل كاسياس ينفي شائعات رحيله عن بورتو

إيكر كاسياس

نفى كارلوس كوتروبيا وكيل أعمال إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو الأخبار المتداولة مؤخرا حول اقترابه من الرحيل عن قلعة "الدراجاو".

تقارير: بورتو يحاول إجبار كاسياس على الرحيل

وكانت تقارير صحفية إسبانية وبرتغالية أشارت مؤخرا إلى وجود حالة من عدم الوفاق بين كاسياس ومدربه سيرجيو كونسيسياو، وأن إدارة بورتو تسعى لبيعه في الميركاتو الشتوي المقبل لتسوية وضع النادي فيما يخص لوائح اللعب المالي النظيف.

وقال كوتروبيا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رحيل إيكر عن بورتو؟ هذا جنون، هذه الشائعات غير صحيحة على الإطلاق".

وأضاف: "كاسياس هادئ وسعيد في بورتو، بالطبع هو أمر غير معتاد أن يتواجد على مقاعد البدلاء وهو لاعب محترف ويريد الحفاظ على فرصة المشاركة كأساسي، لكنه يتحدث بشكل يومي مع مدربه وسيعود للمشاركة يوم ما".

وتواجد كاسياس على مقاعد البدلاء في آخر 3 مباريات للتنانين حيث فضل كونسيساو الاعتماد على الحارس البرتغالي الشاب جوزيه سا، ما عزز شائعات اقتراب كاسياس من الرحيل في ظل اهتمام عدة أندية بضمه أبرزها ليفربول.

الجدير بالذكر أن كاسياس صاحب الـ36 عاما إنضم إلى بورتو في صيف 2015 قادما من الريال الذي قضى معه 16 موسما، وجدد عقده مع ناديه في يوليه الماضي ليمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

تعليقات