رياضة

سيبايوس يحدد أول أهدافه مع الريال

الجمعة 2017.7.14 08:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ريال مدريد

داني سيبايوس

حدد الإسباني داني سيبايوس، المنتقل حديثاً إلى صفوف ريال مدريد، أول أهدافه مع فريقه الجديد، مؤكداً رغبته في إثبات جدارته في الدفاع عن قميص النادي الملكي.

الريال يحدد موعد تقديم سيبايوس

وقال سيبايوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يشعر بالفخر للانتقال إلى واحد من أكبر أندية العالم، مشيراً إلى رغبته في صناعة التاريخ مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأضاف داني: "لا أحد يتخيل حجم السعادة التي أشعر بها الآن بعد انتقالي لريال مدريد، سأحاول إثبات نفسي منذ اللحظة الأولى مع الفريق، وكتابة تاريخ جديد مع (الملكي)".

ووجه سيبايوس رسالة لناديه السابق ريال بيتيس، معرباً عن سعادته بالفترة التي قضاها مع الفريق خلال السنوات الماضية: "لن أنسى كل دقيقة مرت عليّ داخل هذا النادي.. يحيا ريال بيتيس".

يذكر أن الريال أعلن توصله مع إدارة بيتيس لضم سيبايوس إلى صفوف "الميرينجي"، لمدة 6 سنوات، على أن يتم تقديم اللاعب في ملعب "سانتياجو برنابيو"، الخميس المقبل.

وكانت تقارير أكدت أن كبار الأندية الأوروبية مثل برشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد، حاولوا التعاقد مع سيبايوس، الذي حسم مصيره بالانتقال إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً حصد جائزة أفضل لاعب شاب في كأس أمم أوروبا للشباب التي أقيمت مؤخراً في بولندا، رغم فشل منتخب بلاده في التتويج باللقب حيث حل وصيفاً بعد نظيره الألماني بعدما خسر أمامه في النهائي بهدف نظيف.

تعليقات