رياضة

تشامبرلين يكشف سر عودة أرسنال للانتصارات

الثلاثاء 2017.4.18 03:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
فريق أرسنال

تشامبرلين لاعب آرسنال

قال أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب أرسنال إن فريقه عاد إلى أساسيات اللعب ليفوز 2-1 على ميدلسبره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قدم مؤخرا مجموعة من العروض غير المقنعة. 

ورغم اعتماد أرسين فينجر مدرب أرسنال على طريقة جديدة باللعب بخطة 3-4-3 وبوجود أوكسليد تشامبرلين في مركز الجناح الأيمن فإن تركيز لاعب منتخب إنجلترا انصب على كيفية تصرف اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات حادة عقب الخسارة 3-صفر أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية من المسابقة.

وقال أوكسليد تشامبرلين للصحفيين: "ما كنا نفعله في المباريات القليلة الأخيرة لم يكن كافيا وكنا في حاجة لتحمل مسؤولية ذلك وأعتقد أننا فعلنا هذا الأمر بيننا وبين أنفسنا على مدار الأسبوع."

وأضاف: "كنا ندرك أنه من غير المهم كيفية تحقيق الفوز. لقد خضنا المباراة وعدنا إلى أساسيات اللعب وهذا يتعلق بضمان وصول مستوى انضباطنا إلى المستوى اللائق للعب مع هذا النادي الكروي."

وتابع بعدما استمر أرسنال سادس الترتيب في دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا "إنه لشرف كبير اللعب في فريق مثل أرسنال ويجب أن يمنح اللاعب 100 بالمئة من مجهوده."

ورغم تأخر أرسنال بسبع نقاط عن مانشستر سيتي رابع الترتيب فإنه يتبقى مباراة إضافية لفريق أرسين فينجر وسيسعى الفريق لمواصلة المنافسة على التأهل لدوري الأبطال.

وأكد فينجر أن أسلوبه الخططي الجديد منح اللاعبين دفعة جديدة لكنه قال إنه من غير الضروري مواصلة اللعب بنفس الطريقة.

وقال أوكسليد تشامبرلين "هذا أسلوب جديد بالنسبة لنا وعملنا على تنفيذه خلال الأسبوع. أعتقد أننا تأقلمنا بشكل رائع في المباراة وسارت الأمور بشكل رائع لنا خاصة بالشوط الأول."


تعليقات