رياضة

شرف الدين يعلن رحيله عن النجم الساحلي

السبت 2018.6.9 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
رضا شرف الدين

رضا شرف الدين

أعلن رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي، رسميا استقالته من منصبه، في أول ردّ فعل له بعد الإهانات التي طالته من قبل جماهير الفريق خلال التدريب الأول للموسم الجديد.

النجم الساحلي على أعتاب حسم صفقته الصيفية الأولى
مهاجم النجم الساحلي يدخل دائرة اهتمام الزمالك مرة أخرى

وقام مناصرو الفريق الساحلي بتوجيه انتقادات لاذعة لرئيسهم بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في الموسم المنقضي، فضلا عن سياساته القائمة على بيع أفضل النجوم من أجل توفير  الدعم المادي، إضافة لموافقته على عودة حارس المرمى زياد الجبالي للتدرّب من جديد مع الفريق بعد حادثة الفيديو  المسرّب الذي يظهر فيه وهو بصدد شتم منطقة الساحل، معقل النادي.

وأكد شرف الدين، في تصريح له لراديو "جوهرة إف إم"، أنه لن يقدم ترشحه للانتخابات، المقرر إقامتها في شهر يوليو/تموز المقبل، معتبرا في الوقت ذاته أنه لا يستحق هذه المعاملة السيئة من قبل الجماهير باعتباره قام طوال السنوات الأخيرة ببيع ممتلكاته من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.

ومن المؤكد أن هذه الأزمة الإدارية ستمنع النجم الساحلي من التحضير بشكل جيد للموسم الجديد، خاصة أن الرئيس الجديد لن يجد الوقت الكافي لتقوية الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين جدد.

طبيب تونس يرفض المجازفة بالخزري في ودية إسبانيا
منتخب تونس يسابق الزمن لتجهيز الخزري لودية إسبانيا

يذكر أن بطل تونس في 10 مناسبات سيجدد العهد مع أجواء المباريات يوم 17 يوليو، بمناسبة المواجهة أمام تاونشيب رولرز البوتسواني، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات