رياضة

تشيلسي يجهز لـ4 صفقات بمبلغ خيالي

الثلاثاء 2017.7.25 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يجهز لـ4 صفقات بمبلغ خيالي

أنطونيو كونتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تجهيز تشيلسي لحسم 4 صفقات قادمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأنه رصد لها مبلغ 250 مليون إسترليني، لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد. 

كونتي يكشف موعد عودة بيدرو

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إن تلك الصفقات الأربع تتمثل في البرازيلي أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس، والإيطالي أنطونيو كاندريفا جناح إنتر ميلان، والإسباني فرناندو لورينتي مهاجم سوانزي سيتي، والهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون.

وكان تشيلسي ضم 3 صفقات حتى هذه اللحظة، بالتعاقد مع الأرجنتيني ويلي كابايرو حارس السيتي السابق في صفقة حرة، والألماني أنطونيو روديجير بقيمة 35 مليون إسترليني قادماً من روما، وأخيراً المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد مقابل 70 مليون إسترليني.

وأكدت الشبكة البريطانية أن مسئولي "البلوز" لم يكتفوا بالصفقات التي انتهت حتى هذه اللحظة، بل ينتظرون ضم 4 لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، ورصدت الإدارة مبلغ 250 مليون إسترليني لإنهائها هذا الصيف.

يذكر أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، أبدى انزعاجه أكثر من مرة بسبب تأخر الإدارة في إجراءات ضم الصفقات الجديدة التي طلبها لتدعيم الفريق، علماً بأن الفريق سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات