رياضة

تشيلسي يرغب في ضم حارس باريس

الأربعاء 2017.5.31 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1366قراءة
  • 0 تعليق
ألفونس أريولا

أريولا حارس باريس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع ألفونس أريولا حارس مرمى باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل الحارس الاحتياطي أسمير بيجوفيتش إلى بورنموث.

يونايتد يقترب من التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي

وحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فإن إدارة النادي اللندني ترى أن أريولا الحارس الاحتياطي في باريس بإمكانه أن يصبح الحارس الثاني في البلوز بعد البلجيكي تيبو كورتوا الذي يشغل مركز الحارس الأساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس صاحب الـ24 عاما منفتح للانتقال إلى قلعة ستامفورد بريدج، حيث يرغب في خوض تحد جديد بالدوري الإنجليزي بعد 7 مواسم قضاها في الدوريين الفرنسي والإسباني.

وكان بورنموث أعلن الثلاثاء عن ضم بيجوفيتش صاحب الـ29 عاما بعد موسمين في صفوف تشيلسي، وأشارت تقارير صحفية في إنجلترا أن الصفقة بلغت قيمتها 11.5 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن أريولا نشأ في أكاديمية سان جيرمان وظهر مع الفريق الأول في 2010، وانتقل إلى لينس على سبيل الإعارة في صيف 2013 ومنه إلى باستيا ثم إلى فياريال في إسبانيا قبل أن يعود إلى النادي الباريسي صيف 2016.

وخلال الموسم المنصرم شارك الحارس الفرنسي ذو الأصول الفلبينية في 27 مباراة مع باريس في مختلف المسابقات استقبل خلالها 21 هدفا.

تعليقات