رياضة

تشيلسي يحدد خليفة ساري حال إقالته

الثلاثاء 2019.2.12 02:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن استقرار نادي تشيلسي الإنجليزي على تعيين الإيطالي جيانفرانكو زولا، المدرب المساعد لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي، حال إقالته بسبب تراجع نتائج "البلوز" في الفترة الأخيرة.

وتعرض تشيلسي لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزينز.

وذكرت إذاعة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن تشيلسي سيعين زولا حتى نهاية الموسم، ولن يتعاقد مع مدرب جديد، إذا تمت إقالة ساري.

وتابعت الشبكة أن تراجع نتائج تشيلسي في الفترة الأخيرة قد يبعد الفريق اللندني عن المراكز الأربعة الأولى في جدول البريمييرليج والمؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وترى إدارة تشيلسي أن زولا قادر على قيادة تشيلسي بنجاح حتى نهاية الموسم الحالي، قبل التعاقد مع مدير فني كبير في بداية الموسم المقبل.

وتولى روبرتو دي ماتيو تدريب تشيلسي في ظروف مشابهة عام 2012 بعد إقالة المدرب البرتغالي حينها  أندريه فيلاش بواش، وقاد الفريق للقبه التاريخي في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 50 نقطة متساويا مع أرسنال صاحب المركز الخامس بعد مرور 26 جولة من المسابقة.

ولعب تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة ماوريسيو ساري صاحب الـ60 عاما 40 مباراة في كل البطولات بعد تعيينه بداية الموسم الحالي بعد إقالة مواطنه أنطونيو كونتي المدرب السابق، حيث حقق الفوز في 26 مباراة وخسر في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

تعليقات