رياضة

تشيلسي يستهدف ضم دوناروما لخلافة كورتوا

الثلاثاء 2018.3.13 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا وجانلويجي دوناروما

تيبو كورتوا وجانلويجي دوناروما

أبدى نادي تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع الإيطالي جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة البلجيكي تيبو كورتوا الذي يقترب من الرحيل في ظل رفض تجديد تعاقده مع النادي اللندني.

وينتهي عقد كورتوا مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل، ولم تنجح إدارة تشيلسي في تجديده حتى الآن، ليكون على وشك الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل للاستفادة منه ماديا تجنبا لرحيله مجانا بعد نهاية عقده.

وكشفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية عن دخول تشيلسي ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع دوناروما، في ظل رغبة وكيله مينو رايولا في رحيله عن "الروسونيري" وعدم موافقته على تجديد تعاقده الصيف الماضي.

وكان دوناروما على وشك الرحيل عن صفوف ميلان في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع الفريق، إلا أن إدارة النادي نجحت في تجديد عقده، قبل أن يخرج رايولا ويكشف عن رغبته في رحيله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

ويحظى الحارس الإيطالي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تستعد لتقديم عروضها من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، على رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان وليفربول.

واقترب ميلان من التعاقد مع الحارس الإسباني بيبي رينا بعد انتهاء عقده مع نابولي بنهاية هذا الموسم، وهو ما يمهد لرحيل دوناروما في الصيف المقبل.

تعليقات