رياضة

تشيلسي يضع خطة تحسبا لفشل ضم رامسي

الثلاثاء 2018.7.31 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
آرون رامسي - صورة أرشيفية

آرون رامسي - صورة أرشيفية

أبدى نادي تشيلسي اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة فشله في التعاقد مع الويلزي آرون رامسي نجم وسط أرسنال.

ويرغب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، في تدعيم خط الوسط خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل كبر سن الإسباني سيسك فابريجاس والحاجة إلى لاعب قوي بجانب الفرنسي نجولو كانتي.


وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن إدارة تشيلسي تتجه للتغاضي عن التعاقد مع رامسي في الموسم المقبل والتعاقد مع كوفاسيتش بدلا منه، لا سيما في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

وترفض إدارة "البلوز" المخاطرة بالارتباط بالتفاوض مع رامسي دون الاستعاضة عنه بأسماء أخرى، خاصة أن أرسنال يبذل جهودا كبيرة لتجديد تعاقده في الوقت الحالي.

وينتهي تعاقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني إلى أي فريق بعد نهاية عقده.

ويرى ساري أن كوفاسيتش سيكون قادرا على تقديم إضافة قوية في وسط الملعب، خاصة أنه كان من أشد المعجبين به عندما كان لاعبا لإنتر ميلان قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2015.

يُذكر أن كوفاسيتش يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خاصةً في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية، وعلى رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

تعليقات