رياضة

تشيلسي يهزم ساوثهامبتون في البريمييرليج

الأحد 2018.10.7 08:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي في الفوز على ساوثهامبتون

تشيلسي في الفوز على ساوثهامبتون

عاد تشيلسي لدرب الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيقه فوزا خارج الديار على حساب ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من "البريميير ليج".

ساوثهامبتون يتحرك لإنقاذ مدافع تشيلسي من جحيم ساري

وعلى ملعب "سانت ماري ستاديوم" وضع النجم البلجيكي إيدين هازارد الفريق اللندني في المقدمة في الدقيقة 30، إثر تمريرة بينية رائعة من روس باركلي وضعت النجم البلجيكي في مواجهة المرمى ليضع الكرة بهدوء على يسار أليكس مكارثي، وهو الهدف الذي انتهى به النصف الأول.

ورفع هازارد رصيده من الأهداف حتى الآن في المسابقة إلى 7 ينفرد بها في صدارة هدافي المسابقة.

وفي الشوط الثاني، عزز باركلي نفسه من تقدم كتيبة الإيطالي ماوريسيو ساري في الدقيقة 57، بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء من المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، اختتم المهاجم الإسباني البديل ألفارو موراتا ثلاثية الضيوف بعد لعبة جماعية رائعة انتهت عند هازارد، الذي مرر كرة بينية وضعت موراتا في مواجهة الحارس مكارثي ليضعها من فوقه بمهارة في الشباك.

وبهذا يستعيد "البلوز" طعم الفوز، بعد التعادل في الجولتين السابقتين أمام وست هام يونايتد وليفربول على الترتيب، ليرتفع رصيد الفريق إلى 20 نقطة يرتقي بها لصدارة الترتيب مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي.

في المقابل، تجرع "القديسين" الخسارة الثالثة على التوالي، والخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 5 نقاط في المركز الـ16.

تعليقات