رياضة

كيليني: ألفيس لا يقل أهمية عن ميسي

الجمعة 2017.5.5 09:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
لاعب يوفنتوس

داني ألفيس

قال الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، إن القيمة الفنية لزميله البرازيلي داني ألفيس، لا تقل مطلقاً عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشاد كيليني، في تصريحات نشرها موقع "جول" بنسخته الإيطالية، بزميله ألفيس مشيراً إلى أنه مر بظروف صعبة قبل انطلاق الموسم الحالي بعد رحيله عن برشلونة، لكنه استطاع بعزيمته وإصراره التغلب عليها والعودة لدائرة التألق.

وتابع: "ألفيس لا يختلف كثيراً عن ميسي، أصبح أحد أهم اللاعبين في العالم، والأفضل في مركزه، وهو الآن من الركائز الأساسية في تشكيلة يوفنتوس".

وتطرق كيليني للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام موناكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رافضاً ما يردده البعض بخصوص حسم اليوفي التأهل لنهائي المسابقة، وأضاف: "موناكو قوي، ونحن لدينا من الخبرات ما يكفي للوصول إلى المباراة النهائية، لكن لم نحسم هذا الأمر بعد، وهناك مواجهة ثانية الأسبوع المقبل".

وأنهى: "يجب أن نكون حذرين قدر الإمكان لمنع وصول لاعبي موناكو إلى مرمى بوفون، بالتأكيد سيخوضون المباراة باندفاع هجومي شديد لتعويض الخسارة في المباراة الأولى".

يذكر أن يوفنتوس حسم موقعة الذهاب في ملعب "لويس الثاني" لصالحه بهدفين دون رد، ووضع قدماً في نهائي كارديف المقرر إقامته 3 يونيو المقبل، ويخوض الفريقان مباراة العودة على ملعب يوفنتوس ستاديوم مساء الثلاثاء المقبل.

تعليقات