فن

كريس إيفنز: لم أتوقع نجاح "كابتن أمريكا" بهذه الصورة

الجمعة 2018.6.29 11:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
الممثل الأمريكي كريس إيفنز

الممثل الأمريكي كريس إيفنز

أكد الممثل الأمريكي كريس إيفنز أنه كان أكثر المتفاجئين من نجاح تجربته في فيلم "كابتن أمريكا"، وكان خائفا من ردة فعل الجمهور، وكيف سيستقبل أداءه للشخصية المؤثرة في المجتمع الأمريكي؟ 

وقال الممثل الأمريكي الشهير في حوار له مع صحيفة "الشرق الأوسط": "لم أكن واثقاً من نجاحي، وكنت متوتراً. كنت أشعر بالمسؤولية الملقاة علي لأني كابتن أمريكا في الفيلم والجمهور يعرف كابتن أمريكا ويريد تصديقه. هل سأكون قادراً على تجسيد رؤيته هذه؟ هل سيستقبلني الجمهور جيداً ويقبل بي؟ هذه هي الأسئلة التي طرحتها على نفسي قبل تصوير ذلك الفيلم الأول، وخلال التصوير وحتى للأسابيع القليلة قبل عرض الفيلم".

وشارك "كريس إيفيز" بشخصية "كابتن أمريكا" في فيلم ”Infinity War" ضمن الشخصيات التي حاولت إيقاف ثانوس من الحصول على جميع الأحجار الأزلية الستة.

وحقق فيلم ”Infinity War" إيرادات خالية بلغت 2 مليار دولار بعد مرور 48 يوماً على طرحه للمرة الأولى في دور العرض السينمائي ليدخل بذلك ضمن قائمة أكثر 4 أفلام أمريكية تحقيقا للإيرادات التي يتصدرها حتى الآن فيلم ”Titanic".

وأضاف كريس إيفنز أنه استفاد كثيرا من تجربته في الرياضة في تجسيد شخصية "كابتن أمريكا" فقال النجم الأمريكي: "كنت لاعباً رياضياً في الكلية. كنت سباحاً ماهراً ولعبت الكرة ورفعت بعض الحديد. الجسم لا ينسى ما تقوم به من تمرينات. هناك شيء اسمه (ذاكرة عضلية) تعيدك إلى الرشاقة سريعاً حال تقرر أنك تريد استعادة لياقتك البدنية".

وأشار "إيفنز" إلى أنه دخل في تدريبات رياضية مكثفة لمدة شهرين قبيل انطلاق تصوير الفيلم كي يكون ملائما لملامح الشخصية التي تشغل ذهن الجمهور الأمريكي في تلك الفترة، بالإضافة إلى توظيفه لقدراته الأدائية الخاصة بتجسيد الشخصية كي تكون في أقرب صور لها في ذهن المتفرج.

تعليقات