رياضة

مدرب توتنهام يعلن جاهزية إريكسن لديربي لندن

الخميس 2018.10.18 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
نادي توتنهام

بوكيتينو وإريكسن

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، إن كريستيان إريكسن لاعب فريقه بات جاهزا للمشاركة في المباراة التي تجمعه بجاره اللندني وست هام يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة.

هاري كين وسيلة توتنهام للحفاظ على إريكسن

ولم يشارك صانع اللعب الدنماركي في أي مباراة منذ الفوز 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون، في 22 سبتمبر/أيلول بسبب إصابة في المعدة.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي "كريستيان بات جاهزا مرة أخرى للعب، سنحدد يوم السبت إذا كان سيلعب من البداية أم سيجلس على مقاعد البدلاء".

وشارك البلجيكي موسى ديمبلي لاعب وسط توتنهام في المران بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، بينما من المتوقع أن يعود ديلي آلي، الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، الأسبوع المقبل.

ورحب بوكيتينو بعودة لاعبيه البارزين قبل خوض عدة مباريات مهمة منها مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، وأخرى أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز هذا الشهر.

وقال بوكيتينو "سيشهد هذا الشهر مواجهات قوية، هناك الكثير من المباريات ومن المهم أن تكون التشكيلة كاملة تقريبا وجاهزة للعب، حتى يكون بوسعنا الاستعانة بسياسة التناوب بينهم في المباريات".

وخسر توتنهام أمام إنتر ميلان وبرشلونة في دوري الأبطال، لكنه حقق 3 انتصارات متتالية في الدوري، ويحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.

تعليقات