فن

بالصور.. سامح حسين "يعيش حياته" في الزمالك

الإثنين 2018.4.23 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 742قراءة
  • 0 تعليق
سامح حسين وساندي

سامح حسين وساندي

اجتمعت أسرة فيلم"عيش حياتك"بأحد فنادق الزمالك بالقاهرة لتصوير  مشاهد من الفيلم وأكد الممثل المصري سامح حسين أن امامه 9 أيام لينتهي من تصوير فيلمه "عيش حياتك" الذي تشاركه بطولته ساندي ومحمد نور، من إخراج تامر بسيوني، وأضاف أن العمل عبارة عن رحلة في الأماكن السياحية في مصر وتجمعه مواقف كثيرة مع ساندي وإدوارد. 

ومن جانبها، قالت ساندي إن العمل تجربة جديدة عليها، وإنها تجسد دور مصورة تدعى داليا وستشارك بالغناء في الفيلم. 

أما المخرج تامر بسيوني، فقال إنه بدأ تصوير الفيلم في وقت متأخر، ويقترب من دخول شهر رمضان بسبب أن العمل احتاج لتحضيرات كثيرة بسبب كثرة أماكن التصوير الخارجي التي يصور بها الفيلم، خاصة أن منها أماكن سياحية وأثرية، مشيرا إلى أنه غير مرتبط بموعد معين للانتهاء من الفيلم.


ويتعاون سامح حسين مع المخرج تامر بسيوني للمرة الثانية، بعدما قدما سويا فيلم "جيران السعد" عام 2014، وشارك في بطولته ميرنا المهندس ومنة عرفة وياسر الطوبجي وبدرية طلبة وظهور سعد الصغير كضيف شرف، وكتب الفيلم أحمد عيسى.

"عيش حياتك" يشارك في بطولته مع سامح حسين، ساندي، وإدوارد، ومحمد نور، وسامية الطرابلسي، وميدو عادل، ومحمود البزاوي، وأحمد التهامي، وعلاء مرسي، وحمادة بركات، وحمزة العيلي، والطفل آدم الذي شارك في بطولة فيلم "خلاويص" مع أحمد عيد.


تعليقات