رياضة

السيتي يدخل صراع الأموال مع الريال لضم مبابي

الأربعاء 2017.7.26 02:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
السيتي يدخل صراع الأموال مع الريال لضم مبابي

كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي

ينوي مانشستر سيتي منافسة ريال مدريد، على ضم كيليان مبابي نجم الهجوم الشاب في موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعد السيتي تقديم نفس العرض الضخم الذي يجهزه الريال لضم اللاعب الفرنسي الشاب، والمتوقع وصوله إلى 180 مليون يورو. 

 الريال يتفق على ضم مبابي في صفقة تاريخية

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مسئولي السيتي أبدوا استعدادهم لدفع القيمة التي سيتقدم بها نادي العاصمة الإسبانية لحسم صفقة مبابي، ليدخل صراع التعاقد مع النجم الشاب مرحلة جديدة مع الأرقام الفلكية بعد تنافس عدة أندية كبيرة في أوروبا على ضمه.

وكان الريال وباريس سان جيرمان دخلا في منافسة شرسة سابقا للحصول على خدمات مبابي (18 عاما)، وأبديا استعدادهما لجعل اللاعب الواعد أغلى لاعب في العالم، بعرض أكثر من 150 مليون يورو، قبل ان يتطور الامر ويرفع "الميرينجي" عرضه إلى 180 مليون يورو.

وكان نادي الإمارة عرض على اللاعب تجديد عقده، وزيادة راتبه السنوي لأكثر من 9 أضعاف راتبه الحالي، ليتساوى مع راداميل فالكاو نجم الفريق وقائده، لكن اللاعب رفض العرض.

يذكر أن مبابي قدم مردوداً إيجابياً مع فريقه في الموسم الماضي، وسجل 26 هدفاً في 44 مباراة بمختلف البطولات، وقاد موناكو لاستعادة لقب الدوري الفرنسي، الغائب عن خزائنه منذ 17 عاماً.


تعليقات