سياحة وسفر

بدء تطوير المرحلة الثالثة بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون"

الإثنين 2018.7.30 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
بدء تطوير المرحلة الثالثة بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم

بدء تطوير المرحلة الثالثة بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون"

كشفت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون" بدء تطوير المرحلة الثالثة من المشروع والمباشرة بنقل الآليات ومعدات البناء إلى موقع العمل والبدء بأعمال الركائز.

وتُعد "دستركت ون" أحد أهم مشاريع التطوير الرئيسي في مدينة ميدان، وتقدر مساحتها بـ45 مليون قدم مربعة.

تتميز المرحلة الثالثة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بالفخامة والرقي، وتتكون من 16 مبنى يتراوح ارتفاعها بين أرضي + 4 طوابق إلى أرضي + 16 طابقًا بوحدات ذات تصاميم عصرية مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وتتمتع هذه الشقق المتطورة التي تتميز بالضوء الطبيعي المتدفق عبر النوافذ الممتدة، بإطلالات بانورامية خلابة على البحيرة الكريستالية "كريستال لاجون".

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بكافة المزايا ووسائل الترفيه والراحة التي تشمل البحيرة البلورية بطول 7 كم وممر مشاة 14 كم، ومضمارا لركوب الدرجات والركض يزيد طوله عن 8.4 كم.

كما سيتاح لهم الوصول إلى مركز "ميدان ون مول" وجهة التسوق الجديدة البارزة والترفيهية في دبي، والتي تهدف إلى الجمع بين عناصر الترفيه والتسوق في مكان واحد.

وقال سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان: "منذ إطلاق هذا المشروع حققت تصاميم هذه المنازل الراقية نجاحًا كبيرًا وحظيت باهتمام المشترين والمستثمرين المقيمين وغير المقيمين، حيث يوفر المشروع عددًا من الفلل والمنازل العصرية وعددا كبيرا من المرافق ووسائل الترفيه والراحة في قلب مدينة دبي".

وأضاف: "لقد بدأنا في تطوير المرحلة الثالثة من التنمية الرئيسية، ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم المشروع بأعلى المعايير ووفقًا للجدول الزمني".

تعليقات