رياضة

كلاتنبرج يشن هجوما حادا على كومباني بسبب صلاح

الجمعة 2019.1.4 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
مارك كلاتنبرج

مارك كلاتنبرج

شن الحكم الإنجليزي الشهير، مارك كلاتنبرج الرئيس السابق للجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على البلجيكي فينسنت كومباني مدافع وقائد مانشستر سيتي، بعد تدخله العنيف على الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق السيتي فوزا ثمينا على حساب ليفربول، بنتيجة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الليفر في الصدارة عند 54 نقطة، في جدول ترتيب البريمييرليج.

وأوضح كلاتنبرج، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدافع البلجيكي كان يستحق البطاقة الحمراء، بسبب تدخله العنيف على صلاح، مضيفا أن أنتوني تايلور حكم المباراة، تهاون في هذا القرار.


وأشار كلاتنبرج إلى أن صلاح كان محظوظا، بعدم التعرض لإصابة خطيرة، موضحا أن تدخل كومباني، كان غرضه الإصابة.

وأكد الحكم الإنجليزي السابق أنه عندما شاهد الإعادة التلفزيونية، كان لابد من طرد كومباني، لكن القرار كان صعبا، خاصة أنه في الشوط الأول والأجواء كانت مشتعلة.

وشهد الشوط الأول تدخلا عنيفا من جانب كومباني على قدم صلاح اليسرى، ليشهر الحكم الإنجليزي البطاقة الصفراء، في وجهه، ما تسبب في غضب شديد من جماهير ليفربول، التي طالبت بطرد كومباني.

تعليقات