رياضة

الإفريقي التونسي يكلف مساعدي الليلي بتدريب الفريق مؤقتا

الإثنين 2019.2.4 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
شهاب الليلي

شهاب الليلي

أعلن نادي الإفريقي التونسي عن تكليف مهدي السيفي وخالد السويسي، المدرّبيْن المساعدين للفريق، بالإشراف على تدريبه مؤقتا خلفا للمدرب المستقيل شهاب الليلي.

وسيتكفّل الثنائي بتسيير الفريق خلال المواجهة المقبلة أمام حمام الأنف بالدوري التونسي، المقرّرة إقامتها يوم الخميس 7 فبراير/شباط الحالي، وكذلك أمام مازيمبي الكونغولي، يوم الثلاثاء 12 فبراير، في إطار مباريات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن المدرب الأسبق شهاب الليلي فضّل الرحيل بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته من  قبل الجماهير، في أعقاب الهزيمة التاريخية أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 0-8، ضمن منافسات الجولة الثالثة من  مجموعات أمجد الكؤوس الأفريقية للأندية.

ويعيش نادي العاصمة التونسية ظروفا صعبة للغاية؛ بسبب المشاكل الإدارية والمالية الكبرى التي يعاني منها، والتي زادت حدتها بعد "فضيحة لوبومباشي".

ويحتاج بطل النسخة الأخيرة من كأس تونس للفوز في مباراته المقبلة أمام "غربان" مازيمبي، من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في التأهّل لدور الثمانية.

يذكر أن الإفريقي لم يتوّج بأيّ لقب خارجي منذ 22 سنة، وبالتحديد منذ فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية للنسخة الـ13 من بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري.

تعليقات