رياضة

كلوب يعيد صلاح لتشكيل ليفربول الأساسي

الأربعاء 2017.8.23 10:24 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يعيد صلاح أساسيا من جديد مع ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول الجديد

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة هوفنهايم الألماني بإياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، الذي شهد عودة المصري محمد صلاح للتشكيل الأساسي بعد جلوسه احتياطياً بالمباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج" الأسبوع الماضي التي انتهت بفوز الليفر بهدف دون رد. 

جيرارد: ليفربول أصبح أكثر خطورة بوجود صلاح

وكان ليفربول فاز بمباراة الذهاب في ألمانيا بهدفين مقابل هدف، ليضع قدماً في دور المجموعات في انتظار النتيجة النهائية للمباراتين عقب مباراة الليلة بملعب أنفيلد.

وشهدت تشكيلة الليفر الأساسية عودة صلاح بعد جلوسه احتياطياً في المباراة الأخيرة للريدز، أمام كريستال بالاس، ودخوله في الدقيقة 61 بديلا لزميله دانيل ستوريدج

وجاء التشكيل الأساسي للـ"ريدز" أمام هوفنهايم كالآتي:

سيميون مينيوليه في حراسة المرمى، وفي الدفاع ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وديان لوفرين وألبرتو مورينو، وفي خط الوسط جوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم  وإيمري كان، وفي الهجوم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو بجانب صلاح.

يذكر أن صلاح بات أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعدما انتقل من روما هذا الصيف مقابل 37 مليون إسترليني، ما جعله أغلى لاعب عربي وأفريقي.

تعليقات