رياضة

كومان يعود لبايرن ميونيخ أمام أندرلخت

الثلاثاء 2017.11.21 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 691قراءة
  • 0 تعليق
كومان يعود لبايرن أمام أندرلخت

كومان في مواجهة سيلتيك

شهدت قائمة فريق بايرن ميونيخ المسافرة إلى بلجيكا لملاقاة فريق أندرلخت في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عودة الفرنسي كينجسلي كومان بعد غيابه أمام أوجسبورج بالجولة الـ12 للدوري الألماني (بوندسليجا) السبت الماضي.

خروج كومان من تشكيلة بايرن أمام أوجسبورج

وسافرت بعثة البايرن صباح الثلاثاء إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لمواجهة أندرلخت بملعب كونستنت فاندن ستوك، حيث سافر الدولي الفرنسي مع الفريق بعد غيابه عن صفوف البافاري أمام أوجسبورج بسبب الإصابة.

وكان كومان غاب عن منتخب بلاده فرنسا في وديتي ويلز وألمانيا يومي 10 و14 نوفمبر الحالي، في إطار التحضير لكأس العالم 2018، بسبب شعوره بآلام في القدم، وهو ما امتد خلال لقاء أوجسبورج.

وفي الإطار نفسه، تواصل غياب الثنائي فرانك ريبيري وتوماس مولر اللذان يواصلان البرامج التأهيلية الخاصة بهما من أجل العودة لتشكيل الفريق بعد بدء تدريبات الكرة خلال الفترة الماضية.

وغاب اسم ديفيد ألابا عن تشكيلة بايرن المسافرة إلى بلجيكا إثر معاناته من آلام في عضلة الفخذ.

وعانى ريبيري ومولر من إصابتين أمام هيرتا برلين وهامبورج على التوالي، الأولى في الرباط الخارجي للركبة والثانية في الفخذ، حيث من المنتظر عودتهما للفريق خلال أيام.

يذكر أن البايرن يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان، بينما يأتي أندرلخت في المركز الأخير بدون نقاط.

تعليقات