رياضة

كونتي يحاول إقناع جيرو بالانتقال إلى تشيلسي

الخميس 2017.10.26 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يحاول إقناع جيرو بالانتقال إلى تشيلسي

كونتي وجيرو

قالت تقارير صحفية إن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، تواصل مع الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال، بشكل مباشر خلال حفل جوائز "فيفا"، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى "البلوز".

جيرو يفوز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في 2017

وحصل جيرو على جائزة "بوشكاش" كأفضل هدف في عام 2017، الذي سجله في مرمى كريستال بالاس في حفل أقيم مساء الإثنين بالعاصمة الإنجليزية لندن، في حين تنافس كونتي مع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على جائزة أفضل مدرب في العام ذاته.

وبحسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن كونتي تحدث مع جيرو واستفسر منه عن موقفه الحالي مع أرسنال، ونصحه بالانتقال إلى صفوف فريقه مؤكداً رغبته الكبيرة في الاستفادة مع خدماته بالخط الأمامي للفريق.

وأوضح المصدر، أن جيرو يشعر باستقرار في الوقت الراهن داخل ملعب "الإمارات" مع أرسنال، إلا أن ذلك لن يمنعه من الاستماع إلى العروض المتوقع أن تصله بدءً من شهر يناير المقبل، لاسيما وأنه لا يشارك في التشكيلة الأساسية لمدربه ومواطنه أرسين فينجر.

وانتقل جيرو (31 عاماً) إلى صفوف أرسنال قادماً من مونبيليه الفرنسي في صيف 2012، مقابل 10.8 ملايين جنيه إسترليني، وحقق مع الفريق كأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات لكل منهما.


تعليقات