رياضة

كونتي أحدث المرشحين لخلافة كوفاتش في بايرن ميونيخ

الثلاثاء 2019.4.16 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

بات الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لـتشيلسي الإنجليزي، أحدث المنضمين لقائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل.

ويبحث بايرن ميونيخ عن التعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش، بعد النتائج المتذبذبة التي عانى منها الفريق في الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي بايرن ميونيخ وضع كونتي على قائمة اهتماماته في الموسم المقبل، بعد وداع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، والنتائج المتذبذبة في الدوري الألماني.

وتولى كونتي تدريب يوفنتوس في الفترة بين عامي 2011 و2014، ونجح في التتويج معه بالدوري الإيطالي 3 مرات، كما قاد تشيلسي الإنجليزي للفوز بالدوري في 2017 وكأس الاتحاد الإنجليزي في 2018.

ورحل المدرب الإيطالي عن تدريب تشيلسي بعد نهاية الموسم الماضي، وارتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد الإسباني في منتصف الموسم، وروما كما ارتبط بتدريب إنتر ميلان وروما وميلان الإيطاليين في الموسم المقبل.

يُذكر أن اسم بايرن ميونيخ ارتبط بالاهتمام بالعديد من المدربين خلال الفترة الماضية، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي أرسين فينجر، مدربا مانشستر يونايتد وأرسنال السابقان.

تعليقات