رياضة

صحفي إيطالي يقتحم مؤتمر كونتي بقميص مانشستر يونايتد

الخميس 2018.2.15 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
صحفي إيطالي يقتحم مؤتمر أنطونيو كونتي بقميص مانشستر يونايتد

صحفي إيطالي يقتحم مؤتمر أنطونيو كونتي بقميص مانشستر يونايتد

اقتحم صحفي إيطالي المؤتمر الصحفي لأنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، حاملا قميصا لنادي مانشستر يونايتد يحمل اسمه، ومُوقعا عليه من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب "الشياطين الحمر".

كونتي يشكر مشجعي تشيلسي

وتحرك الصحفي من مقعده نحو كونتي بعد 10 دقائق فقط من المؤتمر الصحفي لمباراة هال سيتي، الجمعة، على ملعب ستامفورد بريدج، في دور الـ16 من بطولة كأس الإمارات الإنجليزية.


وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن الصحفي نفسه هو من حصل، في يناير الماضي، على توقيع مورينيو على قميص مانشستر يونايتد الذي يحمل اسم كونتي دون علمه، قبل أن يخبره بالأمر بعد ذلك، وهو ما تقبله المدرب البرتغالي وأخذه على محمل الهزل.

وعرض الصحفي القميص للمدرب الإيطالي الذي تجاوب معه، قبل أن يريه صورة أخرى على الجهاز اللوحي الخاص به، قبل أن يعود أدراجه إلى مقعده بين الصحفيين.


وكان كونتي قد دخل مع مورينيو في حرب كلامية مع نهاية الدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما هاجم المدرب البرتغالي نظيره الإيطالي واصفا إياه بالمهرج، ليرد عليه مدرب تشيلسي مؤكدا إصابته بـ"الخرف"، وتتواصل المشادات بينهما حتى هدأت نسبيا بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تعليقات