رياضة

كوستا يغادر البرازيل ويتجه نحو مدريد للانضمام للأتلتي

الجمعة 2017.9.22 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يستعد للانضمام إلى أتلتيكو

دييجو كوستا

انطلق المهاجم الإسباني دييجو كوستا من مدينة أراكاجو البرازيلية نحو مدريد ليخضع للفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد الذي توصل الخميس لاتفاق مع تشيلسي لضم اللاعب، وفقا لما أكده جاير، شقيق اللاعب لصحيفة "جلوبو إي سبورتي". 

وسيخضع كوستا في مدريد للفحص الطبي وسيحدد بنود عقده مع الأتلتي الذي لن يتمكن من اللعب بين صفوفه حتى يناير القادم حين تنتهي العقوبة المفروضة على الروخيبلانكوس من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتقضي بحرمانه من قيد لاعبين جدد.

ومن المنتظر أن يتدرب اللاعب خلال هذه الفترة تحت إمرة المدير الفني للأتلتي، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلى أن تنقضي مدة العقوبة ضد النادي.

وبعد أشهر من الجدل بشأن مستقبل المهاجم الإسباني (28 عاما)، أعلن تشيلسي وأتلتيكو مدريد عن التوصل لاتفاق لانتقال اللاعب إلى الأتلتي مقابل 62 مليون يورو بالإضافة إلى ثمانية ملايين أخرى كمتغيرات.

وتوج المهاجم الإسباني الذي لعب لأتلتيكو مدريد بين عامي 2007 و2014 ، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين في ثلاثة مواسم قضاها مع تشيلسي حيث سجل 59 هدفا في 120 مباراة رسمية.

وعلى الرغم من ذلك، لم يلعب كوستا منذ ما يقرب من 100 يوم وظل متواجدا خلال هذه الفترة في البرازيل، بعد أن أعلن في بداية الصيف رفضه الانضمام لتدريبات تشيلسي، في ظل سعيه للعودة لأتلتيكو


تعليقات