رياضة

كوستا أبرز المستبعدين من قائمة تشيلسي

الأربعاء 2017.7.19 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
كوستا أبرز المستبعدين الثلاثة من قائمة تشيلسي

دييجو كوستا مهاجم تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي عن قائمة فريقه المغادرة إلى معسكر الإعداد الصيفي في أمريكا، وشهدت استبعاد 3 نجوم، في إشارة لقرب رحيلهم، هم المهاجم الإسباني دييجو كوستا والصربي نيمانيا ماتيتش والفرنسي كورت زوما. 

كوستا يعلن العصيان على تشيلسي بقميص أتلتيكو

وكان كوستا ألمح في أكثر من مناسبه رغبته في الرحيل هذا الصيف عن تشيلسي، والعودة من جديد لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة مع توتر العلاقة مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي على إثر المشادة الكبيرة التي حدثت بينهما في نهاية الموسم، فيما يتوقع رحيل ماتيتش إلى يوفنتوس أو مانشستر يونايتد، أما زوما فسينتقل إلى ستوك سيتي على سبيل الإعارة لموسم قادم.

ونشرت صحيفة "صن" البريطانية قائمة "البلوز" التي شهدت استبعاد الثلاثي من حسابات، أنطونيو كونتي مدرب الفريق استعداداً للموسم الجديد، في إشارة واضحة لخروجهم من ستامفورد بريدج هذا الصيف.

يذكر أن كوستا انتقل إلى تشيلسي، قادماً من أتلتيكو مدريد صيف 2014، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو وحقق مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى كأس رابطة المحترفين.

ولعب كوستا 42 مباراة في الموسم المنصرم مع تشيلسي في مختلف البطولات، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 8 وساهم بدور كبير في تتويج الفريق اللندني بلقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه.

تعليقات