رياضة

تقارير.. فيليبي كوتينيو اختار رقم قميصه مع برشلونة

الأربعاء 2018.1.3 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 908قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

البرازيلي فيليبي كوتينيو

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن البرازيلي فيليبي كوتينو، صانع ألعاب ليفربول، استقر بالفعل على الرقم الذي سيرتديه مع برشلونة، الساعي بقوة لضمه خلال يناير الحالي.

ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح وفيليبي كوتينيو أمام إيفرتون

ويحاول برشلونة بكل قوة حسم صفقة كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن فشلت كل محاولاته للتعاقد مع اللاعب خلال الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية أن كوتينيو اختار رقم "7" ليرتديه مع برشلونة، وهو نفس الرقم الذي يرتديه حاليا أردا توران مهاجم الفريق الكتالوني، الذي بات على أعتاب الرحيل.


ويعد توران أحد أبرز المرشحين لمغادرة قلعة كامب نو خلال الميركاتو الشتوي الحالي، إذ إنه نادر ما يشارك مع الفريق منذ انضمامه إليه قبل 3 أعوام، بالتزامن مع رغبة عدة أندية أوروبية في ضمه.

وكانت تقارير إنجليزية أعلنت استعداد ليفربول لبيع اللاعب إلى برشلونة مقابل 140 مليون يورو، وذلك بعد الرفض القاطع من مُلاك النادي خلال الصيف الماضي.

ويحتل البارسا حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد في المركز الثاني، فيما يحتل ليفربول الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تعليقات