رياضة

حلم دوري الأبطال يداعب كوتينيو مع ليفربول

الأربعاء 2017.7.12 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي

عبر الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم ليفربول، عن سعادته الغامرة بالبقاء في صفوف "الريدز" خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أمنيته التتويج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل. 

كوتينيو بديلا لمبابي في سان جيرمان

وكان كوتينيو أبرز أهداف برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكنه أغلق الملف وأنهى تلك المحادثات بإعلانه البقاء في ليفربول حتى نهاية عقده، بعد أن تمسك به الفريق ورفض كل العروض المقدمة من "البلوجرانا" لضمه.

وقال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية "انا سعيد بالعودة هنا، جاهز لخوض تحضيرات الموسم، حظيت بصيف جيد مع العائلة والاصدقاء في البرازيل".

واختتم حديثه قائلاً "سنبذل قصارى جهدنا مع ليفربول خلال الموسم المقبل لنعيده لمنصات التتويج مرة أخرى، أتمنى أن أتوج بأحد لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع الليفر".

يذكر أن كوتينيو قدم مستويات متميزة مع ليفربول في الموسم الأخير، وقاد "الريدز" نحو العودة لدوري أبطال أوروبا، كذلك ساهم بدور بارز في تأهل منتخب بلاده إلى مونديال روسيا 2018.

ونجح النجم البرازيلي في إحراز 17 هدف خلال 37 مشاركة مع "الريدز" بمختلف المسابقات، في الموسم الماضي كما صنع 7 أخريين لزملائه بالفريق.


تعليقات