رياضة

اتفاق ثنائي في الزمالك لإخماد ثورة اللاعبين

الثلاثاء 2018.9.11 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك- صورة أرشيفية

فريق الزمالك- صورة أرشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بقيادة السويسري كريستيان جروس، الاعتماد على نظام التدوير خلال تشكيل الفريق في مركز الوسط المهاجم فقط، بعدما اتفق مع أمير مرتضى منصور، المشرف على ملف الكرة على ذلك، بسبب شكوى عدد من اللاعبين من عدم الحصول على فرصة حتى الآن.

وجاءت أبرز الوجوه التي طالبت بالمشاركة، المغربي حميدو أحداد، والذي هدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في حال عدم المشاركة أساسياً لفترة طويلة، بعدما أكد أنه تم وعده من قبل إدارة النادي قبل التعاقد معه بالاعتماد عليه بصفة أساسية، مشيراً إلى أنه لن يقبل الجلوس على الدكة أو الخروج من قوائم المباريات مرة أخرى.

ولم يكن المغربي وحده الذي تقدم بشكوى للمشرف على ملف الكرة بل طالب محمد عنتر صانع الألعاب بالحصول على فرصته كاملة خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه خلال الموسم الماضي كان أحد هدافي الفريق وأسهم في الحصول على بطولة كأس مصر.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن الاتفاق الثنائي بين جروس وأمير مرتضى جاء لعدة أسباب أهمها وقوف الجهاز الفني على مستوى الجميع بالإضافة إلى إخماد نار الفتنة بين اللاعبين, كما أن المشاركة ستكون من بين المعايير الأساسية التي سيعتمد عليها النادي في تسويق الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


تعليقات