رياضة

رونالدو بطل جوائز "جلوب سوكر".. وأتلتيكو يتفوق على الريال

الخميس 2019.1.3 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

اعتلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، منصة التتويج مرتين خلال حفل جوائز "جلوب سوكر" الذي أقيم بمدينة دبي الإماراتية الخميس، بعدما حصد جائزتي لاعب العام وأفضل هدف عن عام 2018.

وحصد الإماراتي محمد عبدالله جائزة أفضل حكم عربي في 2018 خلال الحفل، كما تم تكريم المدرب الإيطالي فابيو كابيو على مسيرته التي دامت لسنوات طويلة في مختلف أنحاء أوروبا.

ونال سامي الجابر قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الأسبق، جائزة تكريمية لمسيرته في الملاعب العربية.

وحصد رونالدو جائزة أفضل هدف في 2018، والذي سجله بقميص ناديه السابق ريال مدريد أمام فريقه الحالي يوفنتوس، بمقصية رائعة خلال مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة حسمها "الملكي" بثلاثية دون رد.

وحصل أتلتيكو مدريد جائزة أفضل نادٍ في العالم، متفوقًا على جاره ريال مدريد وفريق ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح في التتويج بلقبي الدوري الأوروبي والسوبر القاري.

وتوج فابيو باراتيسي بالمسؤول بنادي يوفنتوس، بجائزة أفضل مدير رياضي للعام المنصرم، بعد العمل الرائع الذي قام به طوال الأشهر الماضية، على رأسها التعاقد مع رونالدو من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

وقدم رونالدو جائزة أفضل وكيل لاعبين، لوكيله البرتغالي خورخي مينديز، الذي أسهم في إتمام انتقاله إلى اليوفي في صفقة قياسية لأندية الكالتشيو، كما تُوج زميله الفرنسي بليز ماتويدي بجائزة أفضل مسيرة، بعدما أسهم في تتويج "الديوك" بلقب كأس العالم.

وحظي البرازيلي رونالدو دا ليما، لاعب ريال مدريد وبرشلونة الأسبق، بجائزة أفضل مسيرة أيضا، تكريما له على تألقه في الملاعب قبل اعتزاله، بينما نال ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، جائزة أفضل مدرب، بعد التتويج بلقب مونديال روسيا.

تعليقات