رياضة

غضب بين مشجعي دورتموند بسبب أسعار تذاكر ودية ليفربول

الخميس 2018.4.19 01:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
آخر مواجهات ليفربول ودورتموند في 2016

آخر مواجهات ليفربول ودورتموند في 2016

أبدى مشجعو فريق بروسيا دورتموند سخطهم على أسعار تذاكر لقاء الفريق الودي مع ليفربول الإنجليزي في كأس الأبطال الودية والمقرر له 22 يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية. 

كلوب يستعيد ذكرياته مع دورتموند في يوليو

ونشر كريتي سميث أحد مشجعي دورتموند عبر حسابه بموقع "تويتر" تغريدة انتقد فيها أسعار لقاء ليفربول قائلا:ً "أسعار مباريات الكأس الدولية للأبطال شيء في منتهى السخافة.".

وأضاف: "أسعار التذاكر مئات الدولارات، قبل عامين ذهبت لمشاهدة لقاء في نفس البطولة بين بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في أجواء كئيبة، واللاعبون لم يكونوا مكترثين على الإطلاق، جوليان جرين - مهاجم بايرن ,المغمور وقتها - سجل هاتريك، إنها عملية نهب تامة للجماهير الأمريكية.".

انتقادات الجماهير

وهزم بايرن إنتر في كأس الأبطال ودياً 4-1 في 21 يوليو 2016 بهاتريك جرين وهدف لفرانك ريبيري بينما سجل ماورو إيكاردي هدف النيراتزوري وقتها.

وقام مشجع يدعى "روبي سي" بالرد قائلا:ً "يجب أن يقوم الشخص بعمل تحليل للأسعار للمقارنة بين السفر لحضور لقاء في كأس الأبطال الدولية ضد حضور لقاء في أوروبا.".

واختتم: "أتمنى ألا تكون أسعار تذاكر مباريات بايرن بنفس هذا النهب.".

ومن جانبه رد سميث ساخراً: "مقابل 200 دولار من الأفضل أن أجلس إلى جوار محمد صلاح - مهاجم ليفربول - ونشاهد اللقاء سوياً.".

انتقادات الجماهير

تعليقات