China
منوعات

داليا مصطفي لـ"بوابة العين": لا أومن بالسحر.. و"القرآن" علاجي للإرهاق

الأحد 2017.9.24 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1696قراءة
  • 0 تعليق
داليا مصطفى

داليا مصطفى

بدأت النجمة داليا مصطفى تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" حيث جمعتها المشاهد الأولى من التصوير مع الفنان القدير عبدالعزيز مخيون.

وقالت إن "الكبريت الأحمر"، يعد مكملا للجزء الأول "الكارما" الذي انتهي بوفاة زوجة النجم أحمد السعدني والتي اختفت خلال أحداث المسلسل بفضل الجن كما تبين لهم، وينتظر في الجزء الثاني كشف تفاصيل عن موتها وعن الجن الذي يطارد كلا من (جرمين - داليا مصطفى) و(معتز - أحمد السعدني) حيث سيكون الجزء الجديد مفاجأة كبيرة للجمهور، من حيث تغيير الأحداث، ولكن يستكمل فكرة الدجل والسحر والشعوذة التي اتسم بها الجزء الأول.

وتقول داليا لـ "بوابة العين" إن دورها مختلف ومميز عما سبق وقدمته، "فشخصية جيرمين ليست هي البنت الرقيقة التى لا تغضب أو دائمة الانكسار ، وإنما لسيدة معقدة نفسيا تستهويها الخيانة ولديها مشاكل مركبة، وقد أرهقتنى فى الجزء الأول، فضلاً عن أنها أحياناً تظهر شريرة، وتارة أخرى طيبة جداً، وأوقات تبدو رقيقة وناعمة، فهي شخصية شديدة التحولات".


وأضافت داليا: "الجزء الجديد يحمل تفاصيل كثيرة، وجرعة رعب مكثفة بدرجة كبيرة، إلى جانب وجود مشاهد عنف تشبه الأفلام الأجنبية، ونأمل فى تنفيذها بشكل جيد".

وأشارت داليا إلى أنها جلست مع المؤلف عصام الشماع، ووجدت معه كتباً قديمة عن السحر والدجل من بينها كتاب غريب الشكل أثار ذعرها، جعلها تشاهد تصرفات الدجالين وردود أفعالهم، لافتة إلى أنها غير مقتنعة بموضوع السحر رغم انتشاره، وأنها تكتفي في حالة الشعور بالإرهاق بقراءة سورة البقرة كتحصين لها، أما طريق الدجالين فترى أنه خطر ولا عودة منه أبدا.

وحول ابتعادها عن السينما قالت إنها لم تجد بعد الدور الذي يجذبها ويقدمها بشكل مختلف وجديد، وأن السينما لها مقاييس مختلفة حاليا، وأضافت "في حالة وجدت دورا جيدا لن أتردد في تأديته".

تعليقات