رياضة

كارينيو: أحمد موسى جاهز لقيادة النصر أمام الجزيرة الإماراتي

الإثنين 2018.8.13 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
دانييل كارينيو

دانييل كارينيو مدرب النصر

طالب الأوروجوياني دانييل كارينيو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، من لاعبيه بالحذر من مواجهة الجزيرة الإماراتي، في دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، لافتا إلى أن النيجيري أحمد موسى جاهز للمشاركة في اللقاء.

الجزيرة الإماراتي يفتح مدرجاته بالمجان أمام النصر السعودي

ويلتقي الفريقان على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء يوم الإثنين المقبل، في أول مباراة رسمية لكل منهما في الموسم الجديد.

وانضم أحمد موسى إلى النصر قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، بعقد مدته 3 سنوات، وحظي اللاعب باستقبال كبير من جماهير النادي، لدى وصوله إلى العاصمة الرياض.

وقال كارينيو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن موسى جاهز للمشاركة في مباريات الفريق، بعدما أبدى انطباعا جيدا من الناحية البدنية، خلال الحصص التدريبية السابقة.

وأوضح أن مشاركة موسى في المباراة أمام الجزيرة أمر يتحدد في الساعات الأخيرة قبل انطلاق اللقاء.

وأوضح كارينيو أن المباراة ستحمل طابعا كبيرا من الحذر، مشيرا إلى أن الأمور لن تحسم إلا في مباراة العودة، التي تجمع بينهما في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وشدد المدرب الأوروجوياني، على أنه قام بدراسة تامة لفريق الجزيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، مشيرا إلى أن خطورته تتمثل في نصف ملعب يحمل طابعا هجوميا قويا، بالإضافة إلى عامل السرعة على الأطراف.

تعليقات