رياضة

صور ستوريدج بـ"الشيشة" تثير جدلا في ليفربول

الأحد 2017.5.7 06:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1254قراءة
  • 0 تعليق
دانييل ستوريدج

دانييل ستوريدج

أثارت صورا تم تسريبها للمهاجم دانييل ستوريدج لاعب ليفربول، وهو يدخن "الشيشة" جدلا كبيرا، لاسيما وأن الواقعة حدثت قبل ساعات قليلة من هزيمة الفريق المفاجئة على أرضه أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد 23 ابريل الماضي على ملعب "أنفيلد".

ليفربول يشترط 40 مليون استرليني لبيع ستوريدج

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية عدة صور لستوريدج، وهو يتناول "الشيشة" في أحد الملاهي الليلية في الوقت الذي كان لا يزال يتعافي فيه من الإصابة التي ابعدته لفترات طويلة عن ليفربول خلال الموسم الحالي.


ونالت صور ستوريدج جدلا كبيرا بين مشجعي ليفربول، لاسيما وأن مؤسسة القلب البريطانية تحذر من استخدام "الشيشة" لما لها من أضرار جسيمة على صحد جسد الإنسان بشكل عام واللاعبين بشكل خاص.

ولا يعد ستوريدج أول نجم إنجليزي، تلتقط له صور، وهو يتناول "الشيشة"، إذ أن لاعب وسط أرسنال المعار حاليا إلى بورنموث جاك ويلشير التقطت له أيضا صور، وهو يقوم بتدخين "الشيشة" في نادٍ ليلي بتاريخ فبراير 2015.

وتأتي صور ستوريدج مع "الشيشة" في الوقت الذي يعد فيه مستقبل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما غامضا فيما يخص استمراره مع ليفربول الموسم المقبل، خاصة وأنه الموسم الحالي لم يلعب سوى 24 مباراة فقط في مختلف المسابقات منهم 11 لقاء فقط بشكل أساسي، وسجل في هذه المباريات 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا.


تعليقات