رياضة

رئيس دارمشتاد لا يستبعد تلقي 18 هدفاً من البايرن

السبت 2017.5.6 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ودارمشتاد

بايرن ودارمشتاد

أكد روديجر فريتش، رئيس نادي دارمشتاد، أنه بالنظر للأوضاع المالية لناديه مقارنة بنادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم الـ5 الأخيرة، فإن خسارة فريقه بنتيجة 18-0 أمام نظيره البافاري لن تكون أمرا مستغربا أو مستبعدا.

دارمشتاد يضحي بمدربه ومديره الرياضي بسبب الهزيمة

وقال فريتش، في تصريحات لصحيفة "داي فيلت" الألمانية السبت: "بالنسبة للوضع المالي للفريق فدارمشتاد يؤدي بشكل جيد في البوندسليجا، بقائمة لاعبين تصل قيمتها الإجمالية إلى 25 مليون يورو".

وقارن أوضاع فريقه المالية بعدة فرق، فتحدث في البداية عن آينتراخت فرانكفورت قائلا:ً "لو نظرت لفرانكفورت، ستجد أن قائمته تبلغ قيمتها السوقية 3 أضعاف قائمة فريقنا فقيمة لاعبيهم تتراوح من 75 إلى 80 مليون يورو.".

وأضاف: "بالنسبة لبايرن ميونيخ فلو نظرنا عليه سنجد أن قائمته تصل قيمتها إلى 360 مليون يورو، أي 25 مليونا تلعب ضد 360 مليونا.. فعلياً يجب أن نخسر 0-18 في ملعبهم".

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد حسمه العملاق البافاري بهدف نظيف للاعب البرازيلي دوجلاس كوستا جاء قبل 19 دقيقة فقط من نهاية المباراة.

واختتم: "في النهاية أنا سعيد بما نقدمه من نتائج في المباريات الأخيرة، في بعض الأحيان يمكنك أن تحقق على أرض الملعب أكثر مما تتوقعه لك الظروف".

يذكر أن دارمشتاد يحتل المركز الـ18 والأخير في ترتيب أندية البوندسليجا قبل 3 جولات من نهاية المسابقة برصيد 24 نقطة، وحال عدم تحقيقه الفوز السبت أمام البايرن أو تعادل هامبورج صاحب الـ33 نقطة مع ماينز فإن الفريق سيتأكد هبوطه رسمياً للقسم الثاني، وأشار فريتش إلى أنه في ظل إمكانيات فريقه تبقى المشاركة في البوندسليجا دوماً مغامرة وتحديا.

تعليقات