رياضة

دي بروين يطمئن جماهير مانشستر سيتي قبل موقعة توتنهام

الإثنين 2019.4.8 11:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
كيفن دي بروين

كيفن دي بروين

بعث البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، برسالة اطمئنان إلى جماهير فريقه قبل المواجهة الإنجليزية الخالصة أمام مضيفه توتنهام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن السماوي لا يخشى اللعب على الاستاد الجديد للسبيرز. 

وقال دي بروين، في تصريحات للصحفيين قبل زيارة السيتي للاستاد الجديد الذي تبلغ سعته 62 ألف مشجع (الثلاثاء): "الاستاد الجديد لا يشغلني.. أهتم أكثر بالفريق الذي نواجهه. الكل يتحدث حول الاستاد وكأنه شيء استثنائي. كل الأندية لديها استادات، وكل الأندية تمتلك مشجعين".

وأضاف "سيشعرون بمزيد من الحماس على الأرجح، لكن في نهاية المطاف إنه استاد يوجد به مشجعون.. لا أعتقد أن هناك أي فارق بينه وبين غيره".

ويحتل السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين خلف ليفربول لكن تتبقى له مباراة، وبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على برايتون آند هوف ألبيون 1-صفر (السبت).

وعقب فوزه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ما زال السيتي في طريقه نحو رباعية من الألقاب، لكن دي بروين قال: "لا يجب التفكير في ذلك الآن".

وتابع "هل تعرفون الجدول المزدحم الذي ينتظرنا؟ أعتقد أن الناس لا يقدرون بالشكل المناسب توالي المباريات سريعا بهذه الطريقة".

وواصل "لا يوجد وقت حتى لإراحة أنفسنا، لذلك كيف يمكننا التفكير فيما سيحدث خلال 4 أسابيع؟".

تعليقات