رياضة

أمبروز يعتدي على" ذا ميز" بعد توزيع جوائز عرضه

الأحد 2017.7.16 08:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1693قراءة
  • 0 تعليق
الحلبة شهدت اشتباكا عنيفا

اشتباك عنيف على الحلبة

قام ذا ميز بتوزيع جوائز "ذا ميزيز" خلال برنامج "ميز تي في" على فريق "ذا ميزتوراج" وزوجته ماريس وعلى نفسه، ثم فوجئ بدين أمبروز يهاجمه فاشتبك معه وانضم سيث رولينز للدفاع عن أمبروز. 

ووقف ذا ميز على الحلبة وعلى كتفه حزام بطولة الإنتركونتيننتال، وبجانبه زوجته ماريس وبجانبهما فريق "ذا ميزتوراج" المكون من كيرتس أكسل وبو دالاس، وكان هناك منضدة موضوع عليها 3 كئوس، وقال ذا ميز: "أرحب بكم في واحد من أهم برامج التوك شو في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE وهو -ميز تي في-، الذي يقدم أهم جوائز في عالم العروض.. السيدات والسادة أقدم لكم -ذا ميزيز-،  -وهو اسم الجمع للكئوس- وعليكم أن تنسوا جوائز إيمي وجوائز سلامي وجوائز الأوسكار، عليكم أن تفهموا أن جوائز -ذا ميزيز- هي الجوائز الوحيدة ذات المصداقية التي تحدد الخاسرين الحقيقيين والفائزين الحقيقيين لعرض -جريت بولز أوف فاير-.

وأضاف: "أول جائزة لأحسن ممثل مساعد وهي مشتركة لبو دالاس وكيرتس أكسل لدورهما في فريق -ذا ميزتوراج-".

وقال دالاس: "أشكركم وأريد أن أشكر شخصا مميزا هو ذا ميز فبدونه لم يكن حدوث ذلك ممكنا فهو لم يغير مسيرتي المهنية لكنه غير حياتي.. أشكركم".

وقال كيرتس أكسل لذا ميز: "أنت قمت بالفعل بالكثير لنا، وأبدو كمليونير وأشعر بذلك وهذا كله بسببك.. أشكرك".

وعاد ذا ميز للحديث قائلا: "خلف كل رجل عظيم تقف امرأة جميلة ورائعة، والجائزة التالية من نصيب أكثر امرأة جميلة وقائدة في مؤسسة WWE، المرأة التي جعلت كل هذا يحدث وهي وزجتي ماريس".

وعلقت زوجته: "لم أكن قادرة على إنجاز ذلك أبدا بدونك"، ليقاطعها ذا ميز قائلا: "وأنا لم أكن قادر على إنجاز ذلك بدونك، وأشكرك فأنا فخور بك وأحبك".

وأضاف ذا ميز: "الآن اللحظة التي انتظرها الجميع وهي آخر جائزة، وهي ليست فقط لأفضل مصارع صاحب أداء لكنها لنجم مثل جورج كلوني أو فن ديزل.. السيدات والسادة، جائزة ميزي التالية من نصيب أعظم رجل في مؤسسة WWE"، ثم طلب من ماريس المظروف المكتوب عليه اسم الفائز وفتحه وأعلن اسم دين أمبروز، ثم نظر إلى المظروف وقال: "هذه مزحة"، ثم رفع المظروف وهو يعلن اسم الفائز قائلا: "أعظم رجل هو ذا ميز، لأنني كنت وسأكون أعظم رجل في مؤسسة WWE، والنقاد سيقولون إنني أتحدث بصوت عال لكني عندما أتحدث أقول الحقيقة، فقد قلت أنني سأضفي هيبة على لقب الإنتركونتيننتال والآن هو اللقب الأكثر أهمية في مؤسسة WWE، وقلت إنني سأهزم دين أمبروز في عرض -جريت بولز أوف فاير- وقمت بذلك، فدين أمبروز أكثر منافس قسوة التقيت به على الحلبة في مؤسسة WWE وقد هزمته، وإذا كان دين أمبروز أكثر مصارع قسوة في مؤسسة WWE وقمت بهزيمته فماذا يعني ذلك؟".

ولم يكمل ذا ميز كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول أمبروز الذي سار في الساحة بهمة ثم صعد على الحلبة منقضا على ذا ميز وأسقطه على الأرض وانهال عليه بالضربات، فتدخل أكسل ودالاس وخلصا ذا ميز منه، ثم انهالا عليه بالضربات السريعة المتتالية، لكن الجميع فوجئ بسيث رولينز على الحلبة يقوم بضرب ذا ميز وأكسل، بينما قام أمبروز بضرب دالاس، واستخدم رولينز المنضدة لضرب فريق -ذا ميزتوراج- وذا ميز حتى أخرجهم من الحلبة وبقي رولينز وأمبروز عليها بينما انسحب الآخرون من الساحة.


تعليقات