فن

بالصور.. تشييع جنازة الممثل المصري أحمد عبدالوارث

الإثنين 2018.10.15 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
جنازة الممثل الراحل أحمد عبدالوارث

جنازة الممثل الراحل أحمد عبدالوارث

شيعت، عصر الإثنين، جنازة الممثل المصري الراحل أحمد عبدالوارث، والذي وافته المنية، الأحد، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ71 عاما.

وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وحضرها عدد من الفنانين منهم أشرف ذكي نقيب الممثلين، وسهير المرشدي، وأحمد الكحلاوي، وفراس سعيد والمخرج مجدي أبوعميرة.


ويقام الثلاثاء عزاء الفنان القدير أحمد عبدالوارث بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم.

وحصل أحمد عبدالوارث على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل "هروب"، ثم "زهرة الأسوار" و"المسافرون" و"أبرياء في قفض الاتهام" و"تمساح البحيرة" و"رحلة المليون".

شارك الراحل في العديد من الأعمال الفنية لتبلغ عدد أعماله 151 عملا تقريبا، منها مسلسل "رحلة المليون" و"قصة الأمس" و"الشوارع الخلفية" و"ليالي الحلمية" وغيرها من الأعمال المميزة.

تزوج أحمد عبدالوارث من الممثل المصرية الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها فيروز وطارق، ثم انفصلا في هدوء ليتزوج مرة أخرى ويُرزق بابنتين آلاء وميران، وفقا لوسائل إعلامية مصرية.

يذكر أن آخر ظهور للممثل أحمد عبدالوارث في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "أرض جو" أمام الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، أما في السينما فكان من خلال فيلم "المشخصاتي 2" مع الفنان تامر عبدالمنعم.


تعليقات