رياضة

مدافع دورتموند يطلب من ديمبيلي الاقتداء بأوباميانج

الخميس 2017.8.17 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
ديمبلي وسقراطس وأوباميانج

ديمبلي وسقراطس وأوباميانج

طالب اليوناني سقراطس باباستوبلوس مدافع بروسيا دورتموند عثمان ديمبلي زميله في الفريق، باتخاذ زميلهما الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم الأصفر والأسود، مثلاً أعلى له في الالتزام بتعاقده مع النادي، في ظل الأزمة الأخيرة التي تحيط بمستقبل اللاعب، في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة على عكس إرادة ناديه.

مدير جلادباخ ينتقد "إضراب" ديمبلي

وقال باباستوبلوس في تصريحات لصحيفة "كيكر": "عثمان شخص جيد، ولكن يجب أن يتفهم أنه لا يوجد لاعب أهم من النادي، وكل لاعب يجب أن يتفهم أنه يتواجد من أجل النادي وملتزم بتعاقده، فيجب أن يتعامل بإحترافية".

وأضاف: "ليس بإمكان ديمبلي أن يفعل ما يريد، ويجب أن يتخذ أوباميانج كمثال.".

وواصل: "أوبا كان بإمكانه أن يرحل، ولكنه في كل مباراة وكل تدريب يؤدي بشكل احترافي، ولم يكن غريباً أن ينجح في تسجيل 3 أهداف في اللقاء الماضي بكأس ألمانيا".

وكان أوباميانج قريباً من الرحيل عن دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالانتقال إما لباريس سان جيرمان أو ميلان أو تيانجين جوان الصيني، لكن الاتفاق لم يكتمل مع أي نادي، لكن ردة فعل النجم الجابوني كانت إيجابية وظهر بشكل جيد مع الفريق ولم يطلب الرحيل عن قلعة "سيجنال إدونا بارك".

وعلى الجانب الآخر، انقطع ديمبلي عن تدريبات دورتموند يومي الخميس والجمعة الماضيين بسبب رفض إدارة دورتموند انتقاله إلى برشلونة، ما ترتب عليه تعرض اللاعب لإيقاف عن تمثيل الفريق سواء في التدريبات الجماعية أو المباريات حتى إشعار آخر بحسب ما أعلن النادي في بيان رسمي.

وعن عودة ديمبلي للظهور مع دورتموند رد باباستوبلوس: "يجب في الأول أن يعود للانتظام في التدريبات، وبعدها سيكون بإمكانه أن يمنحنا الكثير، فهو لاعب قادر على إحداث الفارق".

يذكر أن ديمبلي انتقل لصفوف دورتموند قادماً من استاد رين في صيف 2016 مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وتألق في الموسم الأول مع الفريق بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً.

تعليقات