رياضة

صحيفة كتالونية: ديمبلي أفضل من نيمار مع برشلونة

الخميس 2018.12.13 12:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
نيمار وديمبلي

ديمبلي ونيمار

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أداء الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني أفضل من أداء البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، حينما كان لاعبا في صفوف البارسا.

وانضم ديمبلي لصفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، مقابل 105 ملايين يورو، قادما من بروسيا دورتموند، وذلك تزامنا مع رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلى في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية في تقرير نشرته صباح الخميس، أن هدف ديمبلي أمام توتنهام في دور المجموعات، يعد أحد أفضل الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا من الناحية المهارية، وعلى الرغم من تسجيل نيمار لـ105 أهداف مع البارسا، إلا أنه لم يستطع تسجيل هدف مثل هذا.

وسجل ديمبلي هدفا في تعادل البارسا مع توتنهام، بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من البطولة الأوروبية.

وأشارت إلى أن أرقام ديمبلي هذا الموسم تضعه بين اللاعبين الكبار في العالم، على الرغم من سلوكه الخارجي غير المنضبط، فقد اقترب من معادلة أرقام نيمار وكيليان مبابي هذا الموسم.

وشارك ديمبلي هذا الموسم في 20 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أخرى، بينما سجل مواطنه مبابي 15 هدفا وصنع 10 أخرى خلال مشاركاته مع فريق العاصمة الفرنسية في 17 لقاء.

وخاض نيمار 19 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفا وصنع ثمانية.


تعليقات